عن WhiteWater

ما الذي جعل وايت ووتر الرائدة في السوق لعقود؟

نحقق ذلك من خلال الوقوف مع عملائنا جنباً إلى جنب بدءاً من الفكرة وحتى الانتهاء من تصميم مواطن جذب حائزة على جوائز، ومن الزحاليق إلى القوارب المائية وكل ما بين ذلك. فنحن نتفانى في صنع منتجات يستطيع مشغلوها الاعتماد عليها، لأننا نفهم أهمية الاعتمادية والكفاءة في تحقيق الأرباح. وكرواد في السوق، نعتقد أن سبب نجاحنا هو ثبات موقفنا، فخلال كل سنين عملنا، لم ننس أبداً ولو لمرة سبب وجودنا هنا – مساعدة المتنزهات في حل المشكلات، وإنشاء تجارب غامرة، وإسعاد الزائرين في جميع أنحاء العالم.

ولدت وايت ووتر في عام 1980 بغرض واضح واحد، وهو خلق أماكن تجتمع فيها العائلات وتصنع ذكريات سعيدة تدوم طويلاً.

لا تهاوُن في السلامة

السلامة ليست قابلة للتفاوض في وايت ووتر. يتم تقييم كل تصميم باستخدام محاكاة دقيقة ومعايرة بعناية، تليها عمليات الاختبار وضبط التفاصيل لجعل تجربة الركوب مثلى وضمان السلامة. من خلال مشاركتنا في الجهات مثل ASTM International و IAAPA، ندعم توحيد الإرشادات الدولية التي تحكم تطوير المعالم الترفيهية في جميع أنحاء العالم.

تجارب ليس لها مثيل

منذ بداية صناعة الحدائق المائية قبل 40 عامًا، ساعدت وايت ووتر في تطويرها. كرائدة في السوق، فريق وايت ووتر المكون من 500 موظف قام بإنجاز أكثر من 5000 مشروع عبر الحدائق الترفيهية، وسفن الرحلات، والحدائق المائية (داخلية وخارجية)، والفنادق والمنتجعات في جميع أنحاء العالم. نحن ندعم عملنا ونهدف إلى التعاون مع الحدائق على المدى الطويل؛ علاقتنا المستمرة مع أبرز العلامات التجارية الترفيهية تؤكد التزامنا تجاه الضيوف ونجاح عملائنا.

جودة تدوم

تم تصميم منتجاتنا لتدوم، حتى في أكثر البيئات تحدياً، في مواجهة العناصر القاسية كالرياح، والأشعة فوق البنفسجية، والرطوبة، والمواد الكيميائية. تضمن تقنية SilkTek للألياف الزجاجية الخاصة بنا، والمصنوعة بعملية Resin Transfer Molding، بقاء الزحاليق لامعة، والألوان زاهية، والأسطح ناعمة لفترات أطول. فمنتجاتنا تقدم الجودة المعهودة في كل مرة، مما يجعلها تستحق استثمارك فيها أكثر.

أفرادنا صناع نجاحنا

يضمن شعار التوظيف الخاص بنا “السلوك هو كل شيء” أن نقدم خدمة ودعمًا استثنائيًا لعملائنا. نحن ندرك أن خبرة موظفينا هي مفتاح نجاحنا، ونحن فخورون بجذب أفضل المواهب في صناعتنا، بدءًا من المحترفين البارعين في الصناعة إلى العقول الشابة والمبدعة.

يعمل فريقنا المكون من أكثر من 500 شخص في مواقع مختلفة حول العالم بشغف يوميًا، إذ هم الذين يجعلون معالم الجذب التي تنشأها وايت ووتر ممكنة. ما نقوم به له معنى – نسعد العائلات في جميع أنحاء العالم، وهذه هي التجربة التي تمنحنا الرضا.

التراث والتاريخ

في عام 1980، بدأت وايت ووتر كمشغل لحديقة مائية في كولومبيا البريطانية، كندا، وبدأنا في تصنيع الشرائح الخاصة بنا. بعد ذلك، بدأنا في تصنيعها للحدائق الأخرى أيضًا، حيث اكتسبنا مصنعًا لتصنيع الألياف الزجاجية وشركة هندسية محلية في غضون خمس سنوات.
مع انتشار جنون حدائق الماء على الصعيد العالمي، انتشرنا أيضًا، حيث كان أول مشروع تصدير لنا إلى اليابان في عام 1988، تلاه ألعاب بكين الصينية في عام 1989. وقريبًا بدأنا في فتح مكاتب إقليمية حول العالم: في برشلونة في عام 1997، ودبي في عام 1999، والصين في عام 2011. نعتقد أن مكاتبنا العالمية، بما في ذلك التصنيع على ثلاث قارات، كانت مفتاحًا لاستجابتنا وبالتالي نجاحنا.

الجوائز وبراءات الاختراع

لا نرغب في استعراض الحقيبة التذكارية الخاصة بنا، لكننا فزنا بعدد لا يحصى من الجوائز في صناعتنا؛ خواتم نحاسية من IAAPA عن منتجاتنا، وجائزتين من TEA THEA، وفازت مشاريع عملائنا بجائزتي Leading Edge وGolden Ticket. لكن ما نعتقد أنه مهم، الجوائز التي حصل عليها عملاؤنا على موقع TripAdvisor، فالمصادقة من الزائرين تسهم بشكل مباشر في زيادة الأرباح وهي السبب في كون متنزهات WhiteWater متواجدة باستمرار ضمن تصنيف Aecom للمتنزهات المائية الأكثر زيارة في العالم.

معترف بها من قبل Deloitte كواحدة من أفضل الشركات إدارةً في كندا، نقوم بحماية الابتكارات والملكية الفكرية وراء منتجاتنا، ونمتلك العشرات من براءات الاختراع الخاصة بتصميم وتكنولوجيا الزحاليق، وهياكل الألعاب المائية، تصميمات ركوب الأمواج وقوارب المياه.

أخبار

حول رؤيتك إلى واقع

لدينا الخبرة الدولية والخبرة المحلية لمساعدتك في إنشاء وتنفيذ رؤيتك في كل خطوة من الطريق، بالإضافة إلى أكبر تشكيلة من المنتجات في الصناعة.

ابدأ مشروعًا جديدًا

Oops! We could not locate your form.